• اخرالمواضيع

    حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!



    حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!

    أحرقت امرأة صينية أكثر من 200 ألف يان، أي ما يقارب 34 ألف دولار، عن طريق الخطأ عندما أرادت تحضير كوب شاي، ونسيت أن زوجها أخفى النقود في موقد الحطب.

    وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية ان هاو بن البالغة من العمر 35 عاما وزوجها وانغ، قاما بإخفاء المبلغ في كيس بلاستيكي ووضعاه في الموقد ليدفعوا أجور العمال، الذين يعملون في شركة صغيرة للمقاولات يملكانها، لأنهما لا يثقان بالبنوك كالكثير من الصينيين.

    وصرّح الزوج وانغ بن البالغ من العمر 39 عاما إنه حزن كثيراً، لكنه سامح زوجته لأن حزنها لا يقل عن حزنه، مشيرا إلى أنه سيتغلب على هذه "الضائقة"، وسيضطر للاقتراض من الأهل والأصدقاء لدفع أجور العمال لحين تحسن أحواله.

    وفي الرواية، انه في صباح اليوم الذي تلا وضع الزوجين المال في الموقدة، ذهبت الزوجة بن لتحضير كوب من الشاي، ورمت عود ثقاب مشتعل وبعض الأوراق في الموقد، لتدرك "غلطة عمرها" عندما ذهبت إلى إضافة المزيد من الخشب، إذ انها رأت الكيس البلاستيكي المليء بالأوراق النقدية محترقاً بالكامل. 

    حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!;حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي!
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    تعليقك يشجعنا على الاستمرار

    Item Reviewed: حرقت كامل ثروتها بسبب كوب من الشاي! Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top