• اخرالمواضيع

    لمسات غير متوقعة على ديكور الحمام


    لمسات غير متوقعة على ديكور الحمام

    مسألة الحصول على ديكور مشرق وأنيق في ذات الوقت، لا يحتاج لتكبد الكثير من الأموال، فالأمر برمته يعتمد على الفكرة.
    لنطبق هذا المبدأ حرفيا في هذا المقال، والذي يقدم لك مجموعة من الأفكار المختلفة والخاصة لديكور حمامك، لتحصلي على مكان مريح أنيق مبهج مهما كانت مساحته، إليك التفاصيل:
    جاليري في الحمام
    ربما تندهشين من تلك الفكرة التي قد يراها البعض مجنونة، إلا أنها في حقيقة الأمر تمنحك طلة رائعة للغاية في نهاية المطاف.
    تعتمد الفكرة على تثبيت عدد من الإطارات ذات الصور الملونة على احد جدران الحمام، مع وضع تلك الصور في براويز بيضاء حتى تبدو الألوان التي تحتويها الصور بارزة.
    تلك الفكرة رائعة للغاية خاصة مع الحمامات التي تعتمد على أطقم بيضاء، مع مراعاة أن تعتمدي على الصور الملونة التي ستكون في الأغلب إما مأخوذة من مجلات أو عبر الإنترنت.
    من الطرق التي يمكنك بها أن تطبقي فكرة جاليري الصور، هي أن تعتمدي على دهان الحائط باللون الأسود مع تعليق عدد من الصور بدون إطارات على أن تكون كبيرة الحجم وذات قالب سميك يمنحها البروز المطلوب.
    اختاري كل الصور من اللون الأبيض، حتى يحدث تضاد بين الصور والحائط الأسود يبرز الجمال في المكان.
    لوحات في الحمام!
    اخرجي عن المألوف في ديكور الحمام بطرق بسيطة لا تخل بالميزانية الخاصة بك.
    فعلى سبيل المثال، في تلك الفكرة تعتمد على تبطين الحائط بوحدات بلاط بيضاء على أن يتم الرسم عليها، صورة كارتونية لافتة تمنح المكان طلة طريقة غير متوقعة، مع اكمال تلك التفاصيل بالاعتماد على وحدات تخزين على شكل أرفف ممتدة بطول الجدران.
    فتلك الفكرة تناسب تمام أصحاب الحمامات المحدودة المساحة، مما يجعلها فكرة متكاملة.
    يمكنك ايضا تطبيق ذات الفكرة بشكل مختلف، من خلال تبطين أحد الجدران بصورة طبيعية تتسع للحائط بالكامل، لتجدي أنك بالفعل حصلتِ على ديكور حمام مختلف تماما عما هو معتاد.
    قطع منحوتة
    اجعلي الاختلاف في الحمام هو سيد الموقف، وذلك من خلال الاعتماد على فن النحت في أرجاء المكان!
    كل ما عليك فعله، هو تثبيت وحدات خشبية تتخذ شكل نصف دائرة حتى لا تشغل مكانا كبيرا في الحمام، على أن تثبتِ أعلاه تمثالا منحوتا ملونا صغيرا، لتحصلي على طلة غير متوقعة نهائيا.
    أما لو كان حمامك كبير الحجم ويتسع لوضع تمثال مستقل به فلا تترددي في تنفيذ تلك الفكرة، والتي تنفذ من خلال وضع قالب مبطن من السيراميك أو الرخام، بحيث تثبتيه في الحمام على أحد الجدران مع وضع تمثال أعلاه فيمنحه طولا في المكان.
    سحر الموازييك
    حولي حمامك لتحفة من تحف فن الموازييك، من خلال تبطين الجدران الأربعة بالكامل به مع نقوشه وألوانه الجذابة واللافتة للغاية.
    تلك الفكرة تناسب أي مساحة حمام، إلا أنها تحتاج جرأة خاصة لأن الموازييك يعتمد على الألوان الجريئة والرسومات البارزة.
    ألوان منعشة
    اجعلي حمامك مبهجة طوال الوقت ليبعث على الحيوية، من خلال دهان جدرانه بلون جريء زاهٍ وليكن من اللون الأصفر.
    كما يمكنك أيضا التخلي عن وحدات التخزين بمفهومها التقليدي، واستعيني بوحدات متعددة الاستخدام، تكون أشبه بمكان للجلوس خشبي على أن يكون مفرغا من المنتصف ليسهل معه تخزين المناشف وأغراضك المختلفة.
    اعتمدي أيضا في هذا الديكور على وضع شماعات خشبية، حتى تكتمل الصورة بين اجزاء الحمام المختلفة، مع الاستعانة بعدد من وحدات الزرع صغيرة الحجم، فاللون الأخضر مع جدران الحمام الصفراء سوف تمنحك اجواء رائعة.
    وأخيرا، اكملي تلك الطلة المنعشة بوضع لوحة موزاييك كبيرة أو صورة ضخمة على أن تكون معتمدة على شكل كرتوني أو مرسوم بطريقة لطيفة، لتكمل طلة المكان اللافتة والمبهجة التفاصيل.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    تعليقك يشجعنا على الاستمرار

    Item Reviewed: لمسات غير متوقعة على ديكور الحمام Rating: 5 Reviewed By: أنت أحلى
    Scroll to Top